لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ضعوا قطعة ثلج بين الإبهام والسبابة.. وهذا ما سيحدث!



غالبا ما يعاني البعض من آلام عديدة في الجسم ما يدفعه الى تناول الادوية، إلا انه يمكن التخلص من ذلك بطرق طبيعية خلال ثوان فقط.

لتخفيف التهاب الحلق: كل ما عليك فعله هو فرك أذنيك والضغط عليها جيدا لبضع ثوانٍ وسيختفي الوخز.

تهدئة الأعصاب:  إذا كنت تشعر بضيق، كل ما عليك فعله للإسترخاء في ثوان، هو غسل وجهك بالماء البارد مع التنفس جيدا وستلاحظ الفرق.

اختناق الأنف: أحيانا يصيبنا اختناق نتيجة انسداد الأنف، كل ما عليك للتخلص من هذا المشكل هو رفع لسانك إلى سقف حلقك مع الضغط بالسبابة وسط الحاجبين لمدة 20 ثانية.

لتجنب ظهور بثور: عندما تظهر البثور مع ألم خفيف إضغط عليها بقطعة من الثلج، ثم إضغط بأصبعك بلطف على المنطقة المعالجة لتأخد حرارة الجسم الطبيعية وهذا سيجنبك ظهور البثور على وجهك.

لتخفيف ألم الأسنان: إليك هذه خدعة التي تعمل بشكل جيد جدا في تخفيف آلام الأسنان، قم بوضع قطعة من الثلج على الجزء الخلفي من يدك بين الإبهام والسبابة وسيختفي الألم تماما، تعمل هذه الخدعة كمخدر لـ60-90% من الحالات، فالأعصاب الخلفية الموجودة في يدك هي المسؤولة على الشعور بالألم.

تخفيف الصداع النصفي: لتخفيف الصداع النصفي قم بفرك منطقة ما بين الإبهام والسبابة من الجهتين، مع الضغط الخفيف تعمل هذه الحيلة جيدا لتخفيف الصداع النصفي في أسرع وقت.

الرابط المختصر: