لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فرحة وجدل في أمريكا بعد إلغاء معلمة للواجبات المنزلية على الطلاب



تلفزيون الفجر الجديد | ألغت معلمة بمدرسة في ولاية تكساس الأميركية واجبات الطلاب المنزلية، ما أثار جدلا وأكسب المعلمة شهرة واسعة عبر الانترنت بعد الفرحة التي انتابت الآباء والأبناء.

وحسب صحيفة "يو إس إيه توداي"، أوضحت المعلمة "براندي يونج" من خلال مذكرة قالت فيها للآباء :"بعد الكثير من البحث هذا الصيف، سوف تكون الواجبات المدرسية من مهام الطالب خلال اليوم الدراسي في المدرسة، ولن يكون هنالك واجبات مخصصة للمنزل هذا العام".

وتم تسليم المذكرة للآباء خلال اجتماع المدرسين مع الأهالي في مدرسة "جودلي الابتدائية" في تكساس، حيث قالت يونج :"لا فائدة تذكر من الواجبات المنزلية ويجب على الطلاب تناول وجبة العشاء مع الأسرة بدلا من ذلك، وكذلك اللعب في الخارج وإمضاء بعض الوقت في المرح قبل الخلود إلى النوم في وقت مبكر".

وقامت إحدى الأمهات بنشر هذه المذكرة على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أن طفلها يحب معلمته الجديدة، وقام 70 ألف متابع بمشاركة المنشور.

وكتب أحد المعلقين قائلا :"هذا رائع جدا ويجب على العديد من الآباء والأمهات والمعلمين اتباع هذه السياسة خاصة بالنسبة لطلاب المرحلة الابتدائية".

وأوضحت يونج أن هذا القرار يشجع الطلاب على الابتكار، وهو يقوم على مبدأ تطوير المناهج الدراسية وتوسيع فكر الطلاب خلال اليوم الدراسي في المدرسة، لتكون العودة إلى المنزل من أجل الراحة فقط.

الرابط المختصر: