لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

رانيا برغوث تترك الـ MBC



تُعتبر رانيا برغوث (الصورة) من أقدم الوجوه في قناة mbc، فقد بدأت عملها في الشبكة السعودية عام 1991 في برامج المنوّعات ثم قدّمت «ما يطلبه المشاهدون». لاحقاً لمع إسم الإعلامية في برنامج «كلام نواعم» الذي عرض منه نحو 14 موسماً، وتشاركت بتقديمه إلى جانب عدد من النساء من السعودية والامارات، منهن: الفلسطينية الاردنية فرح بسيسو واللبنانية أوكتافيا نصر والمصرية الراحلة فوزية سلامة.

لكن رحلة عمل برغوث في mbc توقفت قبل ثلاثة أسابيع تقريباً عندما قدّمت إستقالتها، تاركة الشاشة التي إنطلقت منها إلى المشاهدين. ترفض برغوث في حوار مع «الأخبار» الحديث عن الأسباب التي دفعتها لتقديم الاستقالة، متكفية بالقول «ربما حان وقت الاستقالة والتفرّغ لمشروع كنت أفكر فيه منذ سنوات».

تسكت مقدّمة برنامج «هذا أنا» قليلاً ثم تضيف «بالطبع لديّ أسبابي الخاصة لتلك الخطوة، لكن لن أكشف عنها. أنا حالياً متفرّغة للعمل في مسرح The Palace (منطقة الحمرا) والتركيز على دعم الشباب اللبناني من خلال ورش عمل عدة».

هل تفكرين في العودة إلى الشاشة؟. تجيب «لدي عروض كثيرة، ولكن قريباً سأعلن عن العرض الذي أوافق عليه ويكون بمثابة العودة إلى التقديم». يبدو أن برنامج «كلام نواعم» خسر أحد فريقه، فمن سيحلّ مكان برغوث؟.

الرابط المختصر: