لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زفاف خيالي لنجل رجل أعمال مصري يكلف 5 مليون يورو و20 فيلا للضيوف و100 بودي غارد



قالت صحيفة “برو” نيوز اليونانية إن التكلفة المبدئية لحفل زفاف نجل رجل الأعمال المصرى حامد الشيتي على عارضة أزياء فريق فيكتوريا سيكريت “أنجل” مطلع الشهر المقبل على جزيرة ميكونوس باليونان، ستكون 5 ملايين يورو.

وتابعت الصحيفة ان جزيرة ميكونوس تستعد للحدث الأكبر حفل الزفاف الأسطورى بين كريم وآنا بياتريس باروس أنجل حيث سيحضر الضيوف بطائراتهم الخاصة من مختلف دول العالم إلى مطار الجزيرة كما سيحضر آخرون باليخوت إلى ميناء اليخوت في الجزيرة.

وأشارت إلى أن العائلة ستخصص سفينة سياحية لنقل أفراد العائلة من مصر للجزيرة بعدها سيتم نقل الضيوف في سيارات فارهة إلى الفنادق والفيلات التي سيقيمون بها لحضور الحفل والتي تم إعداد أطقم الضيافة فيها لخدمتهم على مدار 24 ساعة.

وأوضحت الصحيفة أن أسرة العريس المصري تكفلت بكل النفقات وتم تجهيز ما يزيد على 20 فيلا للضيوف الذين سيتجاوز عددهم 400 ضيف وسيقوم بحراستهم حوالي 100 بودي غارد.

يذكر أن العريس المصري له أصول يونانية حيث أن والدته من أبناء الجالية اليونانية في مصر والتقى عارضة الأزياء على الجزيرة التي كانت تزورها كل صيف واتفقا على الزواج الصيف الماضي وسيقومان بقضاء شهر العسل على جزيرة سردينيا اليونانية.

الرابط المختصر: