لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

عمرو دياب يعلن قرب طرح “أحلى وأحلى”.. وعودة موضة الجاكيت الأسود



أعلن المغني المصري عمرو دياب عبر صفحته على فيسبوك أن ألبومه الجديد سيحمل اسم “أحلى وأحلى”، مشاركاً الملصق الدعائي الأول للألبوم المنتظر.

وتولت شركة “ناي” إنتاج الألبوم الجديد، والذي يعد الأول لدياب بعد انفصاله عن “روتانا” التي ظل أحد رموزها على مدى 10 سنوات.

وظهر المغني المصري على بوستر الألبوم بابتسامته العريضة بمظهر شاب عرفه الجمهور عنه، مرتدياً جاكيت من الجلد الأسود، ومستعيداً موضةً قديمةً كان واحداً من أهم صناعها في فترة التسعينات من القرن الماضي.

وكان “الهضبة” ارتدى الجاكيت الذي أصبح موضةً أثناء تمثيله لفيلم “آيس كريم في جليم”، ثم أعاد الكرة في العام 1994 عندما ارتداه على غلاف ألبوم “يا عمرنا”.

واتفق دياب مع “ناي” على أن يتم طرح الألبوم مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل، حتى تستمر الحملة الدعائية الخاصة به لفترة كافية قبل وبعد طرحه.

ويتعاون دياب مع كل من الشعراء مجدي النجار، وتامر حسين، ومدحت العدل، وعبد المنعم طه، وأحمد علي موسى، وخالد تاج الدين، وعادل عمر، وأسامة مصطفى.

كما يتعاون مع عددٍ كبير من الملحّنين، وهم عمرو طنطاوي، وتامر علي، وشادي حسن، وإسلام زكي، ومدين، وأحمد حسين، وسامح كريم، وأحمد برازيلي، وحسن الحلو، فيما اكتفى عمرو دياب بتلحين أغنية واحدة لنفسه.

أما التوزيع الموسيقي لهذه الأغاني، فاقتصر على كلٍّ من الموزعين عادل حقي، وأسامة الهندي، اللذين تعاون معهما من قبل عمرو دياب.

يذكر أن خلافات دياب مع “روتانا” وصلت إلى نقطة اللا عودة بعد أن أصدرت الشركة بياناً في نوفمبر/تشرين الثاني 2015 جاء فيه أن الشركة أقامت دعوى قضائية تحمل رقم 725 لسنة 7ق ضدّ دياب، تطالب بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائي الوارد في العقد، بسبب إخلاله بالتزاماته.

وحتى الآن لم يصدر حكمٌ قضائي فاصل في القضية، لذا يعتبر إنجاز دياب لألبومه مخاطرة برّرها دياب في ردّه على الشركة “دائماً وأبداً مشكلة الفنان أنه يراعي جمهوره ولا يحب التأخير عليه، ولكن إذا كان عند الشركة ثمة معوقات لإنتاج وظهور الألبوم فإن ما يهم الفنان هو علاقته بالجمهور”.

الرابط المختصر: