لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ذا فويس: شيرين عبدالوهاب تتغزل في المواهب وكاظم الساهر يخطفها!



لم تكن الحلقة الثانية من برنامج المواهب "ذا فويس" لتنتهى دون أن تتحقق من خلالها مفاجأة مصرية وهى صعود المتسابقة المصرية هدير التى أذهلت الجمهور المتابع للحلقة، والمدربين، بغنائها إحدى أغنيات الراحلة ذكرى.

ورغم أن شيرين عبد الوهاب كانت أول من أدرات كرسيها وضغطت على الزر موافقة لها ومتفاعلة مع صوتها لدرجة البكاء حيث قالت لها "فكرتينى بحبيبتى الراحلة ذكرى " – لم تكن تتوقع – أن تخذلها هدير وتختار كاظم الساهر مدربا.

وهو ما أغضب شيرين وجعلها تستكمل الحلقة وهى فى حالة توتر طول الحلقة.. لدرجة أنها نسيت الموافقة على الصوت السودانى أمجد الذى غنى ببراعة ووافق له كاظم.. وصرخت شيرين "ياه كنت هدوس على الزر".

الحلقة الثانية، تضمنت أصوات أفضل بكثير من الأولى، مما يؤكد أن الموسم الثالث سيكون الأفضل، حيث حققت الأصوات المصرية مفاجأة بصعود صوت ابن دمنهور أحمد ناصر الذى أبهر كل المدربين وأداروا له كراسيهم، موافقين على صوته وانضم إلى فريق كاظم.

وصعد لمرحلة "المواجهة" أصوات قال عنها عاصى إنها مهمة ومنها "ولاء من لبنان، ووجورج من العراق، وعبد المجيد من السعودية الذى كان قد شارك فى برنامج "ذى وينر" على قناة الحياة ووصل إلى التصفيات النهائية، وويزن رشيد من حلب سوريا، وكريستين سعيد اللبنانية التى تعيش فى أمريكا التى عزفت على البيانو وغنت أجنبى.

وقبل أن تغنى جملة كاملة أدار المحكمون الأربعة كراسيهم معبرين عن اندهاشهم وفرحتهم بصوتها والأغنية بعنوان "السقوط " وظل عاصى حاجبا لها.. حتى لا يختارها أحد غيره وقالت عنها شيرين إنها من أجمل الصوات التى سمعتها وهى بالفعل صوت عالمى.

وقال عنها صابر: إنتى متمكنة وصوتك عالمى.. وقال كاظم متغزلا فيها: "يا عينى على ها- الرقة والجمال" وداعبها بأنه سيعزف بجانبها.. وظل الجدل حولها لدقائق حتى اختارت كاظم الساهر.

الرابط المختصر: