لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

لينا قيشاوي.. من قصة حب فاشلة إلى خطيبة ” محبوب العرب ” فما الذي كتبته بهذه المناسبة



فجأة تركزت الأضواء على الإعلامية الفلسطينية الشابة لينا القيشاوي، بعدما أعلن نجم أراب آيدول محمد عساف خطوبته لها، في نبأ ربما شكل صدمة لآلاف من معجباته.لينا قيشاوي -23عاماً- شابة فلسطينية، شقت طريقها إلى الإعلام والتلفزيون منذ فترة قصيرة نسبياً، وذلك بعد تخرجها من جامعة بيرزيت كأخصائية تغذية.

وكانت لينا وبحسب مصادر مقربة منها قد خرجت مؤخراً من قصة حب فاشلة، بعد أن تعرفت على شاب فلسطيني خطبها لتستمر علاقتهما عدة أشهر قبل أن ينفصل عنها.وأكدت المصادر أن لينا قررت إكمال حياتها بشكل طبيعي بعد انكسار العلاقة، فعملت جاهدة على تحقيق طموحاتها، وتمكنت من الحصول على وظيفة مذيعة لبرنامج يبث على تلفزيون “الفلسطينية” برام الله.

ويبدو أن عملها في التلفزيون أتاح لها بداية عاطفية جديدة بعد لقاءات أجرتها مع عساف خلال زياراته المتكررة لرام الله.ويقول مقربون من لينا إنها فتاة رقيقة ومحبوبة من قبل أصدقائها.وكان محمد عساف قد ظهر في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه لينا في رابع أيام العيد على قناة الفلسطينية، وعلى ما يبدو أن هذه الحلقة هي التي حسمت قراره بخطبتها.

ومن جهة ثانية قالت ” لينا القيشاوي ”  “أنا نص فلسطينية نص روسية ، إمي من كازاخستان و أنا إنولدت هناك. أكتر إشي بحبه هناك الطبيعة ، مع انه البلد مش كتير مشهورة و أغلب الناس ما بعرفوا البلد و بصيروا يفكروا إنها أفغانستان. بس كازاخستان كانت من دول الإتحاد السوفيتي و كتير متأثرين بروسيا، يعني بيحكوا روسي و بطبّقوا القوانين الروسية بس من جديد بحاولوا يعملوا استقلالية الهم و إنه يحكوا بلغتهم الأصيلة. ما بقدر أحكي إني بحب مكان أكتر من التاني، يعني بحب فلسطين لأني ربيت فيها و كل حياتي و صاحباتي هون، و بنفس الوقت بحّس انه جزء منّي هناك,يعني أهلي و دار سيدي و ذكريات طفولتي الحلوة هناك. ما بقدر أحدد أي بلد بحب اكتر بس البلدين الهم معزة في قلبي.”

الرابط المختصر: