لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالصور: إسرائيليات عاريات يرقصن على “عامود” أمام أسوار القدس المحتلة



تلفزيون الفجر الجديد – وكالات: تناولت وسائل الإعلام الإسرائيلية مجموعة من الصور لفتيات إسرائيليات يرقصن على العامود بالقرب من سور البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة، في مشروع أسسته مستوطنة اسرائيلية تقطن في مستوطنة بيت إيل قرب مدينة رام الله.

وأشارت إلى أن ظاهرة الرقص على العواميد باتت ظاهرة شعبية في إسرائيل، في حين أن الاستوديو الذي أسسته المستوطنة إيليت فيلنكشطاين تعمد نشر الصور قرب القدس المحتلة للفت انتباه الفلسطينيين والمتدينيين اليهود.

وقالت إيليت: "إن استوديو "Jpole" هو مكان مناسب للتعايش، حيث تتدرب مجموعة من النساء من مختلف الديانات والأعراق، على اكتشاف قدراتهن الجسدية، حيث تظهر الصور المنشورة نساء من مختلف الديانات يعشن في مدينة القدس".

وأشارت إلى أن الرقص على العواميد يمنح النساء القوة، والصحة، والقدرات، والثقة بالذات، والإبداع والتعبير عن الذات مع الكثير من الطاقة.

وتسعى إسرائيل بكافة الطرق لبسط سيطرتها على مدينة القدس المحتلة لا سيما على البلدة القديمة، من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات المرافقة لقبضتها الأمنية، حيث تقيم أنشطة ومهرجانات فنية ورياضية تعزز وجود الاحتلال الإسرائيلي.

الرابط المختصر: