لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

سامر المصري يعود للدراما بعد غياب سنوات من خلال مسلسل “أحمد بن حنبل”!



منذ موسم 2012، وتحديداً عندما صوَّر الجزء الثاني من مسلسل "أبو جانتي" في أبو ظبي، غاب سامر المصري عن الأضواء بعد سفره ومغادرته دمشق بسبب الأزمة.

اليوم، قرر "العكيد" العودة للوقوف أمام الكامير، مسجّلاً عودته عبر البوابة التاريخية بمسلسل "أحمد بن حنبل" (إخراج عبد الباري أبو الخير، وتأليف محمد اليساري)، إلى جانب مهيار خضور، وروعة ياسين، وسحر فوزي، وقمر خلف، وجيانا عيد، وقاسم ملحو، وزيناتي قدسية، على أن يصوَّر العمل في الهند بعدما كان مقرراً في المغرب.

من ناحية ثانية، وبعكس ما نشرته بعض المواقع، فإنّ المصري لن يعود إلى "حارة الضبع" في الجزء السابع من "باب الحارة" بخاصة أنّ شخصيته "العكيد أبو شهاب" ولّت إلى غير رجعة.

الجدير بالذكر أن سامر المصري فنان سوري انضم إلى نقابة الفنانين في دمشق في 10 سبتمبر 1996. درس الإنجليزية في الجامعة وتخرج بشهادة بكالوريوس عام 1991، ثم درس في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وتخرج عام 1996.

تميز بدوره في ثلاثة أجزاء من مسلسل باب الحارة المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً وشارك في عدد من المسلسلات والأعمال الفنية. يلقب بـ «العقيد أبو شهاب» وذلك بسبب دوره المميز في مسلسل باب الحارة.

الرابط المختصر: