لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تطبيق Shahid من سامسونج “برامج رمضان بين يديك”



تشهد تجربة التلفزيون تطوراً سريعاً بالنسبة للمشاهدين وهو من واقع ما تلتزم به شركة سامسونج بتوفير  من خلال توفير طرق جديدة ومتطورة لتقديم تجربة المشاهدة الأفضل، وبعد الشراكة التلفزيونية التي عقدتها شركة سامسونج مع مجموعة MBC والتي تخللت إطلاق تطبيق " شاهد" على شاشات سامسونج الذكية فقد أتاحت هذه الشراكة توفير خدمة المشاهدة عند الطلب بشكل مباشر ولأول مرة على تلفزيونات سامسونج الذكية والمنحنية.

يتيح لك تطبيق شاهد متابعة البرامج التلفزيونية والمسلسلات التي يتم تحديثها بشكل يومي. كما يمكنك من متابعة عدد كبير من الحلقات بدون أية عوائق بسبب المكان أو التوقيت، بجودة عالية و تجربة استثنائية فقط على تلفزيونات سامسونج الذكية.

بات تطبيق "شاهد" متوفر حالياً على جميع تلفزيونات سامسونج الذكية، حيث تعمل هذه التلفزيونات الداعمة لتقنية "يو ايتش دي" على تعزيز متعة المشاهدة عبر خدمة وتطبيق "شاهد"، مستهلة بذلك حقبة جديدة للمشاهدة الآسرية. وتمنح الشاشة المنحنية المشاهدين مساحة أوسع للرؤية بتأثير بانورامي خلاّب يبعث الحياة في الصورة، ويغمر المشاهد بحيوية ودقة تفاصيل عالية الوضوح.

كما يعمل "مُعزز العمق" في تلفزيون سامسونج على ضبط الصورة تلقائياً ليمنح شعوراً أكبر بالعمق ويخلق تأثيراً ثلاثي الأبعاد دون الحاجة إلى ارتداء النظارة الخاصة،  فيما تعمل تقنية "بيوركلور" على ابراز ألوان الصور على الشاشة بشكل يبعث الحياة فيها.

الرابط المختصر: