لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

4 أفكار ذكية لتزيين الشرفات الصغيرة



قد تهملين الشرفات الضيقة في منزلك هذا الصيف وتنصرفين للتركيز على الحدائق الخارجية الواسعة. ولكن هذه الزاوية الضيّقة تشكّل مكاناً مميزاً للراحة والإستجمام والتمتّع بالهواء النقي، خصوصاً في ساعات الصباح الأولى. لذلك خصّصي ديكوراً طبيعياً لهذه الشرفات وقومي بتوسيعها ومنحها المعالم الجمالية المنعشة. 

استغلال الجدران
استفيدي من جدران الشرفة لتعليق أحواض الزهور الملونة والنباتات الخفيفة في تنسيق متناغم.

المقاعد الصغيرة
اختاري المقاعد الصغيرة والعصرية التي لا تحتاج الى متّسع من المساحة مثل MacKenzie-Childs Wee Rocking Chair أو Yellow Pierced Ceramic Stool، حتى الطاولات يجب أن تكون مربّعة وبالتالي يمكن وضعها في زوايا الشرفات كطاولة Duval Mirrored Coffee Table.

الزهور الملوّنة
لا تكتمل الجلسة إلا من خلال تزيين شرفتك بالنباتات الملوّنة التي تحتاج إلى الضوء الطبيعي. زيّني أحفاف الشرفات بالقطع الفريدة على غرار MacKenzie-Childs Cutting Garden Bright Nosegayأو MacKenzie-Childs Courtly Check Triple-Tier Topiary.

الوسائد المتنوّعة.. والأهم هو استعمال الألوان من خلال الأكسسوارات المتنوّعة كالوسائد التي تكسر من هدوء الجدران والأثاث والقطع التي يمكنك تزيين بها الطاولات والأرضية.

الإضاءة الأرضية
كما يمكنك تثبيت وحدات الإضاءة في الأرض، من أجل تسليط الضور على رومانسية المكان وجاذبيته، مع إضافة الإنارة الهادئة والمنسدلة من الأسقف.

الرابط المختصر: