لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مكيفات سامسونج الجديدة 2015 .. تصميم ثلاثي للإستمتاع بقوة التبريد



واصلت شركة سامسونج الرائدة عالمياً تقديمها لأفضل المنتجات في مجالها، وها هي اليوم تُقدم مكيفات بتصميم ثلاثي ذات أداء تبريد فعال، حيث صُمم هذا المكيف  بمدخل ومخرج أوسع للهواء، ومراوح أكبر، الأمر الذي يساعد على تحسين الأداء وإدارة الهواء البارد بسرعة أكبر وعلى نطاق أبعد وأوسع.

ومع التركيز على الكفاءة والأداء الإستثنائي في تصميمه، يحتوي هذا المكيف  ذو التصميم المثلث الأضلاع مدخلاً ومخرجاً أوسع ومروحة أكبر، لضمان تبريد الهواء وإخراجه بسرعةٍ أكبر (26 ٪)، ولمدى أبعد (14 متر)، ونطاق أوسع (أوسع بمرتين) ليصل إلى جميع زوايا الغرفة، كما ويُسهم تصميمه الثلاثي الفريد من نوعه على تحسين الأداء من خلال تعميم الهواء البارد بشكل أسرع وأوسع، وتتميز مكيفات هواء سامسونج الجديدة بميزة Virus Doctor الحصرية من سامسونج التي تبقي العائلات بأمان وراحة من خلال تقنية تنقية الهواء المبتكرة، والتي تقوم  بتنقية وإزالة الغبار والبكتيريا والجراثيم الضارة المسببة للحساسية.
 كما ويتميز مكيف الهواء الجديد بتقنية العاكس الرقمي المتميز والحاصلة على أعلى تصنيف في توفير الطاقة. وتستطيع هذه التقنية الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة دون الحاجة لتشغيل المكيف وايقافه بشكلٍ متكرر، ليستهلك بذلك كمية أقل من، وتساعد تقنية العاكس الرقمي المستخدمين على التمتع بجوٍ منعش لفترة طويلة، مع استهلاك أقل كمية ممكنة من الطاقة. 
ومع وضعية المستخدم الواحد، لن يقلق المستخدمون من فواتير الكهرباء حتى بوجود شخصٍ واحد في الغرفة، حيث تعمل هذه الوضعية على تشغيل الضاغط (المُحرك) والمروحة فقط لفترة كافية للمحافظة على درجة الحرارة المطلوبة ويتم إيقاف تشغيلهما تلقائياً في حالة عدم الحاجة إليهما، الأمر الذي يؤدي إلى تقليل استهلاك الطاقة.
وتمتاز مكيفات الهواء من سامسونج بمظهر رائع بفضل طلائه الكريستالي النقي وتصميمه المنحني الأنيق.

إضافة إلى وجود الفلتر الذي يتميز بسهولة الإستخدام (Easy Filter) بخلاف الفلاتر العادية التي يصعب غالباً الوصول إليها، والذي يمكن إخراجه بسهولة وتنظيفه  وإعادته إلى مكانه دون الحاجة إلى فتح أي غطاء أو سحبه بصعوبة من أجل إخراجه.

وباستخدام التطبيقات المتوفر على الهواتف الذكية، تتيح ميزة الإتصال اللاسلكي الذكي للمستخدمين التحكم عن بعد بوظائف المكيف وجدولة عمله، حيث يستطيع المستخدمون تشغيله أو إيقافه على الفور، واختيار وضعية التشغيل، ودرجة الحرارة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمكيف الهواء عرض مدة تشغيله وحجم استهلاكه للكهرباء فضلاً عن توفير رسائل تذكير لتنظيف الفلتر، كما يقوم بحفظ وتذكر وضعيات التشغيل والتبريد المفضلة.

إضافةً إلى ميزة الفحص الذكي، وهي عبارة عن نظام آلي لمراقبة الأخطاء، والتي تقوم باكتشاف المشكلات وتشخيصها في مرحلة مبكرة قبل حدوث الخلل باستخدام تطبيق الهاتف الذكي. وبذلك، فإنه يوفر الوقت اللازم للبحث عن الدليل ويجنبك تحمل بعض النفقات والإزعاج المترتب على استدعاء المهندسين دون جدوى.

 

ومن الجدير ذكره بأن هذا المنتج متوفر في الأسواق الفلسطينية لدى نقاط البيع من خلال مجموعة مسلماني الوكيل الرسمي للأجهزة الكهربائية لشركة سامسونج العالمية.

الرابط المختصر: