لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نظفي بيتك بصمت مع مكنسة سامسونج الذكية



 تواصل شركة سامسونج كعادتها إبهار مستهلكيها بالمنتجات التي تقدمها والتي أثبتت مدى جودتها وفعاليتها على مدى عشرات الأعوام وها هي اليوم تكشف عن مكنسة كهربائية ذكية، أطلقت عليها اسم Smart Tango Corner Clean.

توفر مكنسة سامسونج الجديدة عدداً من المزايا، فتعد الأولى من نوعها، التي تأتي مع فرشاة منبثقة، تسمح للمستخدمين إخراج الأوساخ العالقة في زوايا الغرف الضيقة، كما تم تزويد المكنسة بكاميرا تقوم بعمل رسم خرائط تصوري لبيئة العمل التي تقوم بتنظيفها، فضلا عن شاشة تحكم باللمس لضبط المكنسة، وإظهار الأخطاء التي تواجه المستخدم.

 تعد “Smart Tango Corner Clean” مكنسة ذكية بكل ما تحمله الكملة من معنى فإرتفاعها يعد  الأدنى في العالم  يصل حتى 79مم، ما يمكنها من التحرك بسهولة تحت الأريكة والسرير وأثاث المنزل، كما أن محركها الصغير يمتلك قوة هائلة وهيكل متين.

وبمقدور هذه المكنسة توفير العديد من المزايا، فبالإضافة إلى الشكل الدائري التقليدي، تعتبر هذه المكنسة هي الأولى التي تأتي مع فرشاة منبثقة تمكن المستخدمين من إخراج الأوساخ العالقة في زوايا الغرف الضيقة.

وتأتي المكنسة الجديدة مع كاميرا مزودة بنظام رسم خرائط تصوري لمساحة العمل يستعين بعدسة تتموضع في واجهة المكنسة، بالإضافة إلى شاشة LED لبرمجة آلية عمل المكنسة وإظهار الأخطاء التي تواجه المستخدم أثناء العمل، وفيها أيضاً نظام ملاحة، ورسم خرائط يذكية بهدف فهم بنية منزلك بسرعة ودقة عالية، فتكنولوجياTM  الحكيمة تدرك بدقة هيكلية المنزل.

وتتميز المكنسة الذكية من سامسونج بتقنية الوايرلس أي أنها تعمل بدون أسلاك, فتقوم بالتنظيف آلياً وتتحرك داخل المنزل، وذلك من خلال شحنها لوقت يدوم 180 دقيقة، وبعد الإنتهاء تعود إلى قاعدتها لتشحن بالكهرباء تلقائياً،  لهذا إستغل وقتك في أعمالك المهمة واترك الكنس والتنظيف على المكنسة الآلية.

الرابط المختصر: