لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الأردن: مشاجرة بين سيدتين بسبب أرجوحة



حدث نزاع بين سيدتين كانتا في إحدى المنتزهات العامة في العاصمة الأردنية عمان وذلك بسبب أرجوحة بحسب ما افاده شهود عيان في حديثهم مع وسال إعلامية محلية.

 

وأضاف الشهود في روياتهم للواقعة بأن طفلاً يبلغ من العمر 6 سنوات كان يلعب على مرجيحة موجوده في الحديقة بينما كانت والدته جالسه على أحد المقاعد بالقرب منه لمراقبته، وفي الأثناء أقدم طفل أخر (8 سنوات) على العدو بجهة الطفل الذي يتأرجح وقام بدفعه بقوة مما أدى إلى سقوطه على الأرض بقوة وإصابته بجراح سطحية وجلس على مقعد المرجيحة بدلاً عنه على حد قول أحد المتوجدين هناك.

 

وفي الحال هرعت والدة الطفل الذي سقط أرضاً وقامت بمساعدته وبدأت تنهال على الطفل الآخر بالصراخ و الإنتقاد على ما فعله طالبه من ابنها أن ينهي بكاءه وأن يرد له الصاع صاعين قائلة : لا تعيط روح وقعه متل ما وقعك.

 

وأجبرت الأم الطفل المعتدي على أبنها على ترك مقعد المرجيحة بعد أن قامت بسحبه عنوه، وإذ بوالدة الطفل ذو 8 سنوات تدخلت على الفور بعد أن بدأ ابنها بالنداء عليها مما أدى الى إندلاع تلاسن ثم مشاجرة بين السيدتين تخللها تدافع وشد للشعر الأمر الذي حدى بالبعض للتدخل وفك النزاع بين الطرفين وحضور أمن المنتزه وإجبارهم على الرحيل.

الرابط المختصر: