لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

سيدة ترسل 1.4 مليون دولار لحبيبها “المجهول”



أرادت "سارة" المطلقة مرتين أن تعيش قصة حب حقيقية ورغم أنها تعرفت على حبيبها منذ نحو 18 شهرا عبر الإنترنت وأنها لم تلتقي مطلقا بهذا الحبيب، ذكرت تقارير إخبارية اليوم أن السيدة أرسلت 1.4 مليون دولار لحبيبها عبر الانترنت في أفريقيا.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن "سارة" أرسلت المال لحبيبها المثير للجدل "كريس أولسن"، الذي يدعي أنه من إيطاليا ثم انتقل إلى الولايات المتحدة قبل 18 عاما، ثم ذهب إلى أفريقيا للعمل هناك.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من تغير لكنة أولسن الغامض عبر الوقت، بالاضافة إلى طلبه الدائم للمال الذي يتم إرساله له في بلدان مختلفة، تؤكد سارة أنهما يعيشان حالة حب، وأنها متأكدة بنسبة 95 في المئة من أنه يخبرها بالحقيقة.

وأرسلت ساره مبلغ 1.4 مليون دولار إلى أولسن، لكي تمكنه من دفع أموال مستحقة عليه، تتضمن دفع كفالة وأتعاب محاماة وبطاقات ائتمان مفقودة وفواتير فنادق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم المحاولات العديدة التي قام بها أولسن من أجل العودة إلى وطنه حتى يتمكن هو سارة من أن يكونا سويا، إلا أنه دائما ما يتم القبض عليه بتهم زائفة، وذلك حسبما تقول سارة.

وفي الوقت الحالي، تقول سارة أن أولسن مستقر في أفريقيا منذ أكثر من عام ونصف بسبب ظروف عمله.

وأشارت الصحيفة إلى أن سارة اضطرت في حزيران/يونيو الماضي لبيع شقة تمتلكها لكي تتمكن من إرسال مبلغ 550 ألف دولار له، وهي قيمة كفالة.

الرابط المختصر: