لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هذا التطبيق سيجعلك تُلغي الـGmail من هاتفك الـiPhone



تلفزيون الفجر الجديد– تطبيق البريد الإلكتروني الجديد من الشركة الأميركية لتقنيات الحاسوب Microsoft سيجعلك تُلغي تطبيق الـGmail من هاتفك الذكي الـiPhone خلال خمس دقائق. فـMicrosoft أصدرت نسخة جديدة مخصّصة لهاتف iPhone من تطبيقها Outlook للبريد الإلكتروني، في 29 كانون الثاني الجاري.

يتميز التطبيق الجديد بجودته، وِفق رأي المحرّر في مجال التكنولوجيا ستيف كوفاك في موقع Business Insider الأميركي، الذي أشار إلى أن Outlook الجديد قائمٌ على تطبيقٍ آخر للبريد الإلكتروني وهو Acompli (التطبيق الذي صنّفَته "النهار" بين أفضل 10 تطبيقات إلكترونية في نظام iOS لعام 2014).

إذ ابتاعت Microsoft التطبيق المذكور منذ عدّة أشهر، وهو ما ساعدها على تحسين تطبيقها Outlook الذي أصبح منفتحاً على احتمالاتٍ عديدة وموفّراً خدمات بريدية إلكترونية مهمّة تشمل تطبيق Gmail، ما يمكّن المستخدِم من استعماله بريده الشخصي والمهني معاً.

خصائص Outlook الجديد تدفعك إلى استعماله بانتظام وإلى إلغاء تطبيق Gmail، فهو يتزامن بامتياز مع Gmail، ويمكنك جعله متزامناً أيضاً مع خدمات Google Drive وDropbox وMicrosoft OneDrive، فيصبح إرسالُك للملفات أمراً سهلاً جدّاً.

كذلك، يمكن جعل Outlook الجديد متزامناً مع تطبيق Google Calendar، ما يوفّر عليك عناء التوجه إلى ذلك التطبيق لرؤية جدول أعمالك. ويسهّل "باب" People عليك توصلَك مع الأشخاص الذين تراسلهم غالباً، كما أن أرشفة الرسائل أو إلغاءها يحصل بسرعة، عبر تمريرة إصبع.

تتكاثر الخصائص الإيجابية في تطبيق Outlook الجديد، فمن الواضح أن Microsoft أتقنت هندسته، ويمكنك الحصول عليه عبر التوجه إلى الـApple Store في هاتفك الـiPhone.

الرابط المختصر: