لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“الخليفة الداعشي” أبو بكر البغدادي .. شاذّ جنسياً



تلفزيون الفجر الجديد- كشف موظف الاستخبارات الأميركية السابق إدوارد سنودن، عن أن ما يسمى "خليفة المسلمين" المدعو "أبو بكر البغدادي"، شاذ جنسياً.

وقال سنودن في تصريح نشر على موقع "the intercept"، الأميركي أن "البغدادي كان شاذاً جنسياً حين كان مسجوناً في سجن بوكا بمحافظة البصرة جنوبي العراق"، مبيناً أن "حراس السجن أكدوا في تقاريرهم لوكالة الاستخبارات أنهم ضبطوا البغدادي عدة مرات وهو يمارس الجنس مع سجناء، الأمر الذي دعاهم لعزله عن بقية زملائه في السجن".

وأضاف سنودن أن "الحراس اكتشفوا أن البغدادي لم يكن يتعرض إلى عمليات اغتصاب، لكنه كان شاذ جنسياً حيث تم ضبطه مرة أخرى مع أحد الحراس الأميركيين الذي أكد أن البغدادي هو من طلب منه ممارسة الجنس ولم يجبره هو أبداً، حسب ادعائه"، مشيراً الى أن "ذلك الأمر مكن أجهزة الاستخبارات الأميركية من استغلال شذوذ البغدادي الجنسية في التحقيقات معه داخل السجن".

يذكر أن إدوارد جوزيف سنودن، هو مواطن أميركي ومتعاقد تقني وعميل موظف لدى وكالة المخابرات المركزية، عمل كمتعاقد مع وكالة الأمن القومي قبل أن يسرب تفاصيل برنامج التجسس إلى الصحافة. وكان وقتها بمدينة هونغ كونغ لكن في يوم 23 حزيران 2013، قالت حكومة هونغ كونغ إن سنودن غادر دون إكراه لبلد ثالث ملتزماً بالطرق الشرعية والطبيعية، وذلك بعد يوم واحد من تقديم الولايات المتحدة طلباً إلى حكومة هونغ كونغ لتسليمه، وانتقل إلى روسيا.

الرابط المختصر: