لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أروى: توافقت مع أحلام حول أجراد فهاجمني الجزائريون



تلفزيون الفجر الجديد- أثارت تغيردةالفنانة والمذيعة اليمنية أروى عبر حسابها على التويتر خلال حلقة الأداء الماضية من Arab Idol، سلسلة ردود أفعال وإنتقادات وُجٍّهَت إليها وصلت إلى حدود التهديد والشتيمة، وذلك لأنّ أداء المشترك الجزائري أجراد يوغرطة لم يُعجبها في الحلقة.

أروى التي أوضحت ما كتبته على تويتر، واجهت حملة واسعة من النقد والإساءة وقد طُلِبَ منها الإعتذار للجزائريين، رغم أنّها لم تعتدِ على أي مغرّد ولا على أي شخص، ولكنّها ردّت على الإساءة.

القصّة أنّني إتفقت مع أحلام في رأيها

وفي إتصالٍ لها مع mbc.net أشارت أنّ أغنية "مجنون" لرامي عياش هي الأقرب إلى قلبها "ولو غنّاها رامي غلط، رح إنتقده وقلّو غنيتها غلط"، وأضافت أنّ كل ما فعلته هو التعبير عن رأيها بأداء أجراد، وقوبلت بالشتائم لأهلها، لشخصها وبلدها.

وأضافت: "يبدو أنّ في بلادنا صعوبة في التعبير عن رأيكَ الخاص، وكلّ ما فعلته أنّني توافقت مع رأي أحلام الذي عاكس زملائها في اللجنة بعد أداء أجراد، ولكن المغرّدين لم يُعجبهم ما قلته".

وعمّا إذا كانت أخذت بعين الإعتبار كونها فنانة وإبنة الـ MBC قالت: "أنا مشاهدة في النهاية ويحق لي أن أعبّر عن رأيي سواء بالتأييد أو عدمه خلال متابعة البرامج، وبطبيعة الأحوال جمالية الأصوات نسبية وهذا أمر معلوم، وما عندي شي ضد أجراد وما بعرفه، ولكن كلّ ما في الأمر إستفزّني أداءه وعلّقت".


لم أهن الجزائريين بل البعض فعل ذلك

أمّا عن التغريدات التي نُشِرَت لها وإعتبرت "عنيفة" أو فيها ردود قاسية تقول أروى أنّها إنسانة قبل أن تكون فنانة وقد ردّت على الشتيمة والصور المعيبة التي نُشِرَت على تغريداتها، وهناك جزائريين تبرّأوا من ما تداوله البعض وأكّدت أنّها لم تهن الجزائر كما أشيع بل "من غرّد بتلك القباحة أهان بلده وشعبه"، ونفت ما كتب عن سوء علاقتها بالصحافة الجزائرية، ولكنّ بعض الأقلام نقلت الصورة مغلوطة، أمّا عن إمكانية رفع دعوى قضائية ضد المسيئين قالت أروى: "أشخاص كثر طلبوا منّي أن أتقدّم بدعوى قضائية لوضعهم عند حدّهم ولكنّني أدرس هذه الخطوة".

وقبل إقفال الإتصال، سألنا أروى عن رأيها بصوت مواطنها وليد الجيلاني فقالت: "صوتو حلو كتير بشهادتي وشهادة العالم كلّو.. موفّق".

الرابط المختصر: