لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الفنان اللبناني ماريو باسيل: انا مع حزب الله ضد داعش



تلفزيون الفجر الجديد- في الموسم الجديد لبرنامجه يستقبل الإعلامي هشام حداد الممثل الكوميدي ماريو باسيلفي برنامج “حرتقجي” على قناة “otv”، وفي بداية الحلقة اشار باسيل الى انه انشأ حركة تطرفية جديدة أطلق عليها اسم “حركة فاحش” وهي حركة تطرفية لا تحمل السلاح بل شعارها “شلاح”، حسبما ذكر موقع “الفن”

وعن عمله الجديد “كوميدي نايب 300″، اشار باسيل الى انها جاءت رد فعل لكل محاولات التطرف في المنطقة “بدنا نعيش ونضهر ونسهر”، واشار باسيل الى انه مستمر مع فريق عمل “الكوميدي نايت” خاصة ان الجميع يعملون بتميز.

وعن سبب تقديم اعمال مسرحية واحدة تلو الأخرى من دون توقف اشار باسيل الى انه بتحدي كبير، وهذا  التحدي قاده الى “البلاي روم” وهو بيئة خاضنة للفنان كي تبقى صورة لبنان منارة للعالم العربي وحب الحياة.

وعن رأيه السياسي اشار باسيل الى انه مع حزب الله في دفاعه عن الأراضي اللبنانية بوجه “داعش” رغم انه يعارض حزب الله في السياسة وقال باسيل “انا وخيي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب”.

كما كشف باسيل ان برنامجه “الليلة جنون” سيعود بموسم جديد، ولم يكشف عن التفاصيل، مشدداً الى انه حالة مميزة احبها وأعجبت الجمهور، وكشف ان بعض الفنانين رفضوا الظهور معه بسبب نوعية برنامجه، وعن علاقته مع محطة الـ”lbci” والـ”mtv” اشار باسيل الى ان العلاقة مميزة مع المحتطين.

أما عن الممثل عادل كرم فأشار باسيل الى انه تلقى دعوة للظهور معه في البرنامج الا انه كان مشغولاً، ولم يرد على رأي كرم به الذي أفصح عنه في احدى الحلقات التي ظهر بها وقال انه لا يتابع باسيل ولا اي كوميدي لبناني اخر، حيث شدد باسيل على ان البرامج الكوميدية في لبنان تهدف لإسعاد الناس.

وعن النساء اشار باسيل الى انهن جميعاً يشبهن مريم نور، مشددا انه لا يعرف اذا سيتزوج ام لا، واختار حسن نصر الله بدلا عن ابو بكر البغدادي، واختار فادي رعيدي على انه يضحكه اكثر من عادل كرم، واشار الى انه لا ينافس احداً ولا احداً ينافسه.

كما اختار الفنانة ماجدة الرومي على حساب الفنانة جوليا بطرس، واختار المساكنة على حساب الزواج.

الرابط المختصر: