لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هاكر سعودي يخترق 2000 موقع اباحي



تلفزيون الفجر الجديد- "هاكر" سعودي ، تمكن من تدمير أكثر من 2000 موقع إباحي بينها مواقع إلكترونية تحارب الإسلام و500 حساب للرذيلة، بجانب إنقاذه عددا من النساء تعرضن للابتزاز ممن ووصفهم بـ"الوحوش البشرية" الذين امتهنوا انتهاك الأعراض.

ووفقا لصحيفة "سبق"، فإن "الهكر" المذكور في العقد الثاني من العمر ولا يحمل سوى مؤهل الثانوية، إلا أنه تعلم التهكير من خلال مداومته على الشبكة العنكبوتية، واشتهر بين أقرانه باسم "مصفوق عرعر"، ووظف مهاراته في تهكير المواقع المناهضة للإسلام.

 الشاب الهاكر روا عددا من قصص النساء اللائي لجأن له لإنقاذهن من الابتزاز، منها سيدة استنجدت به بعد أن نشر زوجها الذي طلقها صورها على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، فساعدها باختراق حساب الرجل وحذف الصور منه.

وكان هاكر سعودي اخترق موقع هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج في مايو الماضي لسبب طريف للغاية، إذ كتب رسالة تهنئة لزوجته على الصفحة الرئيسية للموقع بمناسبة التخرج من الجامعة، معتذرا في بداية رسالته عن اختراق الموقع.

وحذر في رسالته الجهات الحكومية من ضعف الحماية المتوفرة لمواقعها، مطالبا إياها بالاستفادة من خبرات الشباب السعودي في هذا المجال، داعيا وزارة تقنية المعلومات إلى الابتعاد عن إصدار العقوبات، وإصلاح الأخطاء في مواقعها والمواقع الحكومية الأخرى.

كما حاول الهكر مساعدة المواقع التي اخترقها قائلا: "حبيت أنوه إلى أصحاب المواقع المخترقة من قبلي بإمكانية التواصل معي على الإيميل لإطلاعكم على الثغرات المستخدمة لوصولي إليكم".

الرابط المختصر: