لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تعرّف على مواصفات هاتف سامسونغ العملاق Galaxy Mega 2



تلفزيون الفجر الجديد-  بدأت شركة "سامسونغ" الكورية رسمياً في طرح الجيل الثاني من هاتفها Galaxy Mega ، في عدد من الدول الآسيوية مثل تايلاند وماليزيا بالإضافة إلى بلدها الأم كوريا الجنوبية، بسعر 400 دولار.

الهاتف جاء ليحل محل  Galaxy Mega 6.3وGalaxy Mega 5.8 ، وهذه المرة بشاشة 6 بوصة بجودة HD, وشاشة من نوع TFT بدقة 1280×720 بكسل، وأبعاد الهاتف 163×84.9×8.6 مليمتر، وبهذا سيكون أكبر من Galaxy Note 4، وفقاً لما ذكره موقع phonearena.com.

أما المعالج فمازال مجهولاً, ولكن على الأرجح سيكون من نوع Exynos 4415 رباعي النواة بتردد 1.5 غيغا هرتز, وذاكرة الوصول العشوائي ستكون بسعة 1.5 غيغا بايت، و16 غيغا بايت لذاكرة التخزين الداخلية مع دعم الزيادة عبر منفذ بطاقة الذاكرة, والكاميرا الرئيسية ستكون بدقة 8 ميغا بكسل, والأمامية بدقة 2.1 ميغا بكسل, وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد "كيت كات".

لم تشر "سامسونغ" حتى الآن إلى ما إذا كانت ستطرح الهاتف في دول أخرى خارج قارة آسيا، ومع ذلك، تتوفر النماذج السابقة للهاتف على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، ويتوقع البعض أن يتم الإفراج عن الهاتف الجديد في معظم الأسواق مع بداية العام، ومن المتوقع أيضاً أن يكون سعره 400 دولار.

الرابط المختصر: