لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

درّة توضح حقيقة تجسيدها لشخصية وردة الجزائرية!



تلفزيون الفجر الجديد– تردّد أخيرًا أن الفنانة التونسية درّة تستعد لتجسيد شخصية المطربة الراحلة وردة الجزائرية في عمل درامي جديد يروي سيرة الأخيرة الذاتية، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل، خاصة أن رياض نجل وردة كان قد صرّح من قبل بأنه يرفض تمامًا تقديم أيّ عمل فني يتناول حياة والدته لأنها خاصة جدًا.

درّة، في تصريح خاص لـ"نواعم"، قالت: "لن أجسّد شخصية وردة، كل ما في الأمر أنني كنت أسجّل لقاءً لإحدى القنوات وسألوني ما الشخصية التي تتمنين تجسيدها فقلت وردة لأنني أحبها كثيرًا".

وأكدت درّة أنه لا يوجد مشروع قائم حاليًا… وأضافت: "من الطبيعي أحيانًا أن تُطرح علينا أسئلة عامة، وعلى سبيل المثال: لو أردت تجسيد سيرة ذاتية من الأقرب لك أو غيرها من الأسئلة، ولكن ذلك لا يعني أنني سأجسّد شخصية وردة".

وبعيدًا عن وردة، وحول اختيارها للفساتين التي ظهرت بها في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط تقول درّة: "الحمد لله أنا حريصة على ظهوري بشكل متميز، وأحاول التعامل مع مصممين ماهرين في مجالهم، وقد سعدت كثيرًا بالثناء والمديح الذي سمعته عن إطلالتي بشكل أنيق".

وأكدت درّة أنها استمتعت كثيرًا بالتجربة في المهرجان، وهي المرة الثالثة التي تشارك من خلالها في لجنة تحكيم في أحد المهرجانات، وبالفعل كانت سعيدة لكونها تكتسب المزيد من الخبرة.

من ناحية أخرى، لا تزال درّة في مرحلة اختيار العمل الدرامي الجديد الذي ستبدأ تصويره قريبًا لكنها حتى الآن لم تقرّر بعد.

والجدير بالذكر أن درّة شاركت خلال شهر رمضان المنصرم في مسلسل "سجن النسا" مع المخرجة كاملة أبو ذكري، كما شاركت أيضًا في "صديق العمر" مع المخرج عثمان أبو لبن حيث جسّدت شخصية برلنتي عبد الحميد.

الرابط المختصر: