لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

شبيهة هيفا وهبي خذلها “آيدول2” فوقعت في “ستاراك”!



تلفزيون الفجر الجديد- يبدو أنّ الحظ لم يبتسم كثيرًا للمغربية ابتسام تسكت التي دخلت العام الماضي تجارب الأداء في برنامج "أراب آيدول"، وقالت إن البعض يشبّهها بالنجمة هيفا وهبي، وقد تخطّت المرحلة بقبول راغب علامة والفنانتين أحلام ونانسي عجرم لها فيما رفضها الموزّع الموسيقي حسن الشافعي، لكنها لم تتأهّل في المرحلة الثانية من البرنامج أي لم تنتقل إلى السهرات المباشرة. إلا أن ابتسام لم تيأس، وحاولت مجددًا تجربة حظها فاختارت التقدّم هذا العام إلى "كاستينغ" برنامج "ستار أكاديمي" ونجحت ووصلت إلى بيروت مع زملائها وقدّمت في أول برايم عرضًا جيدًا ربما يؤهّلها للمراحل النهائية لأنها تمتلك صوتًا قادرًا وذلك بشهادة نجوم "أراب آيدول"، لكن ما يلزمه فقط هو بعض الدروس الخاصة لتعلّم أصول وتقنيات الغناء.

أمس الأحد، خرجت الأكاديمية بخبر يقول إن الطالبة المغربية وقعت في صف الرياضة ما استدعى نقلها إلى المستشفى، في إطار ترويجي يعود بالكثير من ردود الفعل على عشاق ابتسام المعروفة في المغرب والتي شاركت في أكثر من برنامج وحفلات هناك، وبالتالي يُعدّ خبر تعرّضها للسقوط في صف الرياضة مادة تجذب عددًا كبيرًا من متابعي البرنامج.

وعلمت "نواعم" أن الطالبة تعرّضت لرضوض بسيطة، لكن كان مطلوبًا الكشف عند الأطباء ما استدعى نقلها إلى المستشفى. فهل ستتغلّب مَن شبّهت نفسها بالنجمة هيفا وهبي العام الماضي على نفسها هذا العام وتتصدّر طلاب الأكاديمية في نهائيات الموسم العاشر؟ وهل يكون الحظ حليفها بعد أول خبر صحافي تناقلته وسائل الإعلام عنها وأحدث بلبلة وردود فعل بين جمهورها في المغرب، خصوصًا أنها الطالبة الوحيدة المغربية التي تأهّلت هذا الموسم للدراسة في الأكاديمية؟

الرابط المختصر: