لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جولي تخلي جزيرة لتصوير مشاهد جنسية مع زوجها



تلفزيون الفجر الجديد- الموقع الفرنسي "فواسي أف أر" يؤكد أن جولي قد دفعت 200 ألف دولار لأصحاب المحال والمطاعم في جزيرة "أوزو" في مالطا، من أجل إخلاء الأماكن التي تدور فيها أحداث الفيلم، للمحافظة على الخصوصية.

عاد الثنائي الأشهر في هوليوود، براد بيت وأنجلينا جولي، للعمل السينمائي معا في فيلم " By The Sea" بجانب البحر، وذلك بعد مرور 9 سنوات على فيلمها الأخير "مستر أند مسز سميث".


وذكر الموقع الفرنسي "فواسي أف أر" أن أنجلينا جولي، التي قامت بكتابة الفيلم وتقوم ببطولته وإخراجه أيضا، قد دفعت 200 ألف دولار لأصحاب المحال والمطاعم في جزيرة "أوزو" في مالطا من أجل إخلاء الأماكن التي تدور فيها أحداث الفيلم.


وقال الموقع إن جولي قد عمدت إلى إخلاء الجزيرة تماما، إلا من طاقم العمل من أجل الحصول على الخصوصية، حيث يتضمن العمل الكثير من المشاهد الحميمية، التي تجمعها مع زوجها براد بيت.


وتعد هذه المرة الثانية التي يظهر فيها الثنائي الشهير معا بعمل سينمائي، بعد فيلم "السيد والسيدة سميث" الذي شهد ولادة علاقتهما العاطفية، كما ويعتبر هذا ثالث فيلم من إخراج جولي، بعد تجربة في "أرض الدم والعسل" عام 2011، و"غير قابل للكسر" الذي سيعرض قريباً.

الرابط المختصر: