لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

لورانس تقاضي ناشري صورها المسروقة



تلفزيون الفجر الجديد- أكدت الممثلة الأميركية، جنيفر لورانس، عزمها مقاضاة الجهة التي تعمد إلى نشر صورها عارية، وذلك بعد أن أقدم قراصنة على اختراق حسابات لمشاهير على خدمة "آي كلاود".

وقالت المتحدثة باسم لورانس، ليز ماهوني، في بيان الثلاثاء، "هذا انتهاك سافر للخصوصية. تم الاتصال بالسلطات وسنقاضي من ينشر صورا مسروقة لجنيفر لورانس".

وبدأت صور لورانس، البالغة من العمر 24 عاما، تنتشر الأحد على مواقع إلكترونية عدة، بالإضافة إلى عشرات الصور لممثلات أخريات وعارضات أزياء ورياضيات.

ونشرت صور في "منتدى 4تشان" لتبادل الصور، في حين نقل الموقع الإلكتروني لصحيفة ميرور البريطانية عن الناشر المجهول للصور قوله على إنه مقتن للصور لا متسلل.

ولورانس الفائزة بالأوسكار عن دورها في فيلم "سيلفر لاينينغز بلايبوك"، ليست الوحيدة التي طالبت السلطات الأميركية بالتحقيق بهذه القضية، وأعلنت عزمها عن مقاضاة من ينشر تلك الصور.

فعارضة الأزياء كيت أبتون، أكدت على لسان محاميها، لورانس شاير، أنها ستلاحق "أي شخص ينشر وينسخ تلك الصور التي تم الحصول عليها بشكل غير قانوني".

وكان مكتب التحقيقات الاتحادي قال إن الجهاز "على علم بالمزاعم الخاصة بالتسلل إلى أجهزة الكمبيوتر، والنشر غير القانوني لمواد تخص مشاهير وإنه يتعامل مع الأمر."

الرابط المختصر: