لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حوّل هاتفك الذكي لكاميرا متطوّرة بهذه الحيل



تلفزيون الفجر الجديد-  يمكنك عن طريق جوالك أن تلتقط بعض الصور بحيل جديدة تعطيك لقطات مميزة بدون مجهود وكأنها بكاميرا خاصة بالمحترفين.


احصل على صورة متكررة مميزة
اختار إعداد panorama sequence في جوالك واجعل من تريد تصويره يبدأ في الحركة الدائرية حولك بينما تلتقط أنت العديد من اللقطات والتي ستخرج لك في النهاية شريطاً لعدد من حركاته المتتالية بشكل ظريف.


استمتع بوقتك في السيارة
إذا شعرت بالملل في السيارة فقم بتشغيل إعداد التصوير DRIVE-BY وابدأ في تثبيت يدك عبر نافذة السيارة لتأخذ لقطات بانورامية مبدعة ستثير دهشتك بعد ذلك.


أداة لتعقب هاتفك الذكي
حول هاتفك الذكي لمسدس ليزر


قرب الصور بخدعة ذكية
لا تحتاج لكاميرا بعدسة تقريب zoom lens لكي تحصل على صور مقربة جميلة، يمكنك الاكتفاء بنظارة مكبرة يدوية رخيصة وعادية وضعها بثبات أمام عدسة جوالك، والتقط صور قريبة ومبدعة.


صور الكائنات بعدسة "ماكرو" يدوية
إذا كنت من هواة تصوير الطبيعة وتتمنى الحصول على صورة مقربة للكائنات الحية، فيمكنك أن تحتال على هذا بوضع قطرة ماء صغيرة للغاية فوق العدسة الخاصة بجوالك حتى لا تنزلق وتبدأ في التصوير.


حامي السيارة من الشمس يصلح للتصوير
لا تحتاج للوح انعكاس REFLECTOR أثناء التصوير، فحامي السيارة من الشمس كافي تماماً ليقوم بهذا الدور ويعطيك صوراً ساطعة ومشرقة.


لا تحتاج لريموت للجوال أو حامل
بعض قطع الكارتون كافية لتصنع حاملاً بدائياً للجوال، ثم أوصل جوالك بسماعات الرأس أثناء تشغيل الكاميرا، وهكذا كلما ضغطت زر التشغيل في السماعات عن بعد سيمكنك التقاط صورة جديدة.


جوالك كاميرا مضادة للماء
هل تريد التقاط صورة لكلبك أثناء شربه من البحيرة، أو لسرب أسماك عائم، ليس لديك كاميرا مضادة للماء؟ ضع جوالك في كوب زجاجي واسقط الكوب حتى قرب حافته في الماء والتقط ما تريد من صور.

الرابط المختصر: