لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ياباني يكتشف امرأة غريبة تعيش في خزانته منذ عام



تلفزيون الفجر الجديد– لاحظ رجل ياباني أن الأطعمة تختفي من ثلاجته، ليكتشف أن السبب هو امرأة مشردة تعيش معه في المنزل بدون علمه بخزانة الأشياء القديمة.

ألقت الشرطة اليابانية القبض على امرأة عاطلة عن العمل تبلغ من العمر 58 عاما بعد أن عاشت لعدة أشهر في خزانة ضيقة بمنزل رجل دون أن يكتشف وجودها.

وذكرت وكالة "رويترز" للأنباء أن الشرطة عثرت على تاتسوكو هوريكاوا أثناء تفتيش منزل الرجل، الذي اعتقد أنه كان يعيش وحيدا في منزله بمدينة فوكوكا اليابانية.
 

ووصفت الشرطة المرأة بأنها كانت أنيقة ونظيفة، وقالت إنها لم تسرق أي من النقود أو محتويات المنزل، وعلى الرغم من ذلك، فقد وجهت إليها تهمة التعدي على ممتلكات الغير.

وبدأت القضية عندما لاحظ صاحب المنزل أن الأطعمة تختفي من ثلاجته بشكل مستمر، فقرر تثبيت كاميرات مراقبة داخل منزله وربطها بهاتفه المحمول عبر الإنترنت، ليشاهد مذهولا امرأة غريبة تخرج من الخزانة وتتجول في منزله.

وقالت هوريكاوا للشرطة إنها لم تجد مكانا تعيش فيه، وإنها دخلت إلى البيت منذ حوالي السنة تقريبا، عندما غادر الرجل منزله ونسي أن يغلق الباب، وقررت الاختباء في خزانة للأشياء القديمة، والتي نادرا ما يستخدمها الرجل.
 

الرابط المختصر: