هل أنت المرأة اللطيفة في مكان العمل؟ احذري العواقب..

هل أنت امرأة؟ هل أنت موظفة؟ هل أنت لطيفة في التعامل مع زملائك في العمل؟ هل تتبعين الارشادات والأنظمة...

19 يناير 2017

من أكثر شخص تواصل معك عبر واتساب؟ إليك الطريقة

يتيح تطبيق التراسل الفوري "واتساب"، مزايا قلما ننتبه إليها، من قبيل خاصية تكشف لك بيانات ت...

19 يناير 2017

أول إنسان مجمد في العالم لا يزال يحفظ في ثلاجة

أصبح أستاذ علم النفس من ولاية كاليفورنيا الأمريكية (جيمس بيدفورد) أول إنسان في العالم وافق على حفظ ج...

19 يناير 2017

البقاء مع امرأة جميلة لـ”5″ دقائق.. يسبب القلب والسكري !!

كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة “فلنتسيا” الإسبانية على أكثر من 3500 رجل ممن تزو...

19 يناير 2017

جميلة سعودية نفذت عملية نصب بأكثر من مليون دولار!

 اهتمت الصحافة السعودية المحلية كثيرا بإدانة المحكمة الجزائية في جدة لإحدى الفتيات بتهمة السرقة...

19 يناير 2017

وفاة الغوريلا "كولو" الأكبر سنا في العالم

توفيت أكبر أنثى غوريلا في العالم بحديقة حيوانات كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية عن عمر يناهز 60 عام...

19 يناير 2017

بالصورة: عريس يطلب "نقوطه" ذهبًا فيحصل على 15 كيلو!

تلقت عروس من تركيا 15 كيلو جرامًا من الذهب في حفل زفافها كـ "نقوط" من الضيوف الذين حضروا ا...

19 يناير 2017

هكذا.. تنجبين طفلا أكثر ذكاء

خلصت دراسة أميركية حديثة إلى أن تناول الفيتامينات أثناء فترة الحمل يجعل الأطفال أكثر ذكاءً. ووجد...

19 يناير 2017

لماذا تعطل مسلسل تامر حسني مع ياسمين عبد العزيز؟

في الوقت الذي كان الجميع ينتظر بدء تصوير مسلسل "وعلى رأي المثل" الذي يجمع تامر حسني بياسمي...

19 يناير 2017

التحقيق مع رئيس سامسونغ بفضيحة فساد رئيسة كوريا

استجوب قاضي تحقيقات في كوريا الجنوبية، جاي واي لي، رئيس مجموعة سامسونغ في جلسة سرية، اليوم الأربعاء،...

19 يناير 2017

ما هي مفاجأة ليث أبو جودة؟

تلفزيون الفجر الجديد - عمر حديدي - يستعد النجم ليث أبو جودة لإصدار عمل فني جديد تحت عنوان (ساكن روحك...

18 يناير 2017

أنبل طبيب في العالم.. يجري عمليات جراحية للدمى

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورا لطبيبٍ أمريكي يعمل في مستشفى "وينسكو...

18 يناير 2017

"فيديو" المملثلة لندسي لوهان: خبر إسلامي صحيح والآن عرفت لماذا يهاجم المسلمون

روت الممثلة الأميركية، ليندسي لوهان، في مقطع فيديو قصتها مع الإسلام، وكيف كان صديقها السعودي أحد أسب...

18 يناير 2017

الأردن: ثلاثيني يقتل زوجته وابنتيه بالرصاص

أقدم مواطن في الثلاثينات من عمره، ظهر اليوم، على قتل زوجته وابنتيه رميا بالرصاص، في محافظة الرمثا، ح...

18 يناير 2017

الكشف عن ثغرة للتنصت في تطبيق "واتس آب"

ترك مصممو خدمة "واتس آب" للتراسل الفوري التي تمتلكها حاليا شركة "فيسبوك" ثغرة لق...

18 يناير 2017