يعقوب شاهين يوجّه رسالة الى أصالة!

يحظى مشتركو Arab Idol بدعم كبير من الجمهور ومتابعي البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنّ حمل...

28 يناير 2017

يعقوب شاهين يُطرب الملايين وينال مفتاح خزنة أحلام والملكة تلقبه بـ"عبدالمطلب"

تلفزيون الفجر الجديد - تألَّق الفنان الفلسطيني الذي ينافس على لقب محبوب العرب في برنامج المواهب العر...

28 يناير 2017

ديانا حداد: تميزت في الأغنية الخليجية بشهادة الجميع

انتهت الفنانة، ديانا حداد، من تسجيل أغنية "تقبر قلبي"، من ألحان فارس إسكندر، وهي تحمل أسلو...

26 يناير 2017

الممثلة المصرية دينا الشربيني: حرقت علم فلسطين بالخطأ

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني، عن أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها في حياتها وكان سببًا رئيس...

25 يناير 2017

أنجلينا جولي تتبرع براتب الامم المتحدة للأعمال الخيرية

قررت النجمة العالمية أنجلينا جولي التبرع براتبها الشهري الخاص الذي تحصل عليه من الأمم المتحدة كمفوضي...

25 يناير 2017

أحلام رافضة الظهور مع عمرو أديب: "احلم على قدك"

شنت الفنانة أحلام هجوماً شرساً على الإعلامي المصري عمرو أديب، رداً على طلبه استضافتها في برنامجه الذ...

24 يناير 2017

شاهيناز توضح سبب خلعها الحجاب!

صدمت النجمة المصرية شاهيناز جمهورها ومتابعيها بعد قيامها بخلع حجابها، وفي أول تصريح لها بعد هذا...

23 يناير 2017

بالفيديو.. راغب علامة: تركت “أراب آيدول” بسبب “أحلام” وهذا سبب خلافي معها

كشف المطرب اللبناني راغب علامة، عن سبب تركه لبرنامج “أراب آيدول” لاكتشاف المواهب، قائلا...

21 يناير 2017

هل يفاجئ عمرو دياب جمهوره بعد انتظارهم 24 عاماً؟

ظل جمهور عمرو دياب خمس سنوات ينتظر عودته إلى التمثيل عبر بوابة الدراما، من خلال مسلسل حمل اسم "...

21 يناير 2017

هند صبري...متعبة من المشاهد الجريئة

لفتت الممثلة التونسية هند صبري إلى أنها لا تحب أن تصنّف في قالب معين، وعندما جاء تصنيفها في قالب الج...

21 يناير 2017

سابين تعود الى ساحة الفنية...ماذا بعد؟

تلفزيون الفجر الجديد - عمر حديدي - عادت النجمة اللبنانية سابين الى ساحة الفنية بأغنية "قلبي بري...

20 يناير 2017

ديانا حداد في تؤبر قلبي

تلفزيون الفجر الجديد - عمر حديدي - "حاجي تقلّي تقبر قلبي لا دخلَك ألله يخليه أنا كيف بدي أقبر ق...

20 يناير 2017

لماذا تعطل مسلسل تامر حسني مع ياسمين عبد العزيز؟

في الوقت الذي كان الجميع ينتظر بدء تصوير مسلسل "وعلى رأي المثل" الذي يجمع تامر حسني بياسمي...

19 يناير 2017

ما هي مفاجأة ليث أبو جودة؟

تلفزيون الفجر الجديد - عمر حديدي - يستعد النجم ليث أبو جودة لإصدار عمل فني جديد تحت عنوان (ساكن روحك...

18 يناير 2017

"فيديو" المملثلة لندسي لوهان: خبر إسلامي صحيح والآن عرفت لماذا يهاجم المسلمون

روت الممثلة الأميركية، ليندسي لوهان، في مقطع فيديو قصتها مع الإسلام، وكيف كان صديقها السعودي أحد أسب...

18 يناير 2017