لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الإثنين



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الإثنين 10/6/2013 ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف، وصيفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية،وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.


الثلاثاء 11/06/2013

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة،تنشط احياناً.


الأربعاء 12/06/2013

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الخميس 13/06/2013

يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وصيفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.


الجمعة 14/06/2013

يطرأ إنخفاض طفيف على دجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وصيفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وصيفياً عادياً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: