لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الثلاثاء : انخفاض طفيف واحتمال تساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الثلاثاء 12/11/2013 إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية، ودافئاً في المناطق السهلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة،كما يحتمل تساقط امطار خفيفة على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة .


الأربعاء 13/11/2013

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية، ودافئاً في المناطق السهلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة المتوسطة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الخميس 14/11/2013

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية، ودافئاً في المناطق السهلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المختلفة الارتفاعات، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الجمعة 15/11/2013

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق الساحلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، ويحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: