لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ارتفاع على درجات الحرارة السبت



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ السبت 25/1/2014 ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومعتدلاً في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقي معتدلة السرعة، تنشط احياناً.


الأحد 26/01/2014

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون غائماً وبارداً نسبياً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.


الإثنين 27/01/2014

يكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، وخلال ساعات الليل يتحول الطقس ليصبح غائم، وتتهيأ الفرصة تدريجياً لتساقط الأمطار التي قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية احياناً فوق معظم المناطق،وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة السرعة، تنشط احياناً.


الثلاثاء 28/01/2014

يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي قد تصحب بالعواصف الرعدية احياناً فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.


الأربعاء 29/01/2014

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في المناطق السهلية والساحلية ، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت وطبريا ، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة وتنشط أحياناً .

 

والله تعالى أعلى وأعلم

الرابط المختصر: