لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طقس غائم وماطر الثلاثاء وانخفاض على درجات الحرارة



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الثلاثاء 28/1/2014 إنخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق المناطق الشمالية والوسطى من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.


الأربعاء 29/01/2014

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الخميس 30/01/2014

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور السحب المتوسطة والعالية خلال ساعات المساء، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الجمعة 31/01/2014

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


السبت 01/02/2014

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: