لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طقس مشمس وارتفاع على درجات الحرارة الإثنين



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الإثنين 31/3/2014 ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمساً، ولطيفاً في المناطق الجبلية،ودافئاً نسبياً في المناطق السهلية والساحلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الثلاثاء 01/04/2014

تتأثر البلاد بمنخفض جوي خماسيني، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة،ويكون الطقس مغبراً ودافئاً بشكل غير معتاد في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق . هذا وتتهيأ الفرصة تدريجاً لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة إلى نشطة السرعة.


الأربعاء 02/04/2014

يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت.هذا وتكون الفرصة مهياة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.


الخميس 03/04/2014

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية، ودافئاً نسبياً في المناطق السهلية والساحلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: