لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الارصاد تتوقع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة



تلفزيون الفجر الجديد– توقعت الارصاد الفلسطينية بان يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء :10/06/2014 يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصيح ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء :11/06/2014 يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس :12/06/2014 يكون الجو لطيفاً وغائماً جزئياً إلى صاف ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة :13/06/2014 يكون الجو لطيفاً وغائماً جزئياً إلى صاف ، و لا يطرأ تغير على درجات الحرارةحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الرابط المختصر: