لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حتى نهاية العام 2015: بنك القدس يجدد حملته على منتج ودائع الأجل “وديعة القدس الذهبية”



تلفزيون الفجر الجديد – أعلن بنك القدس عن تجديد حملته الخاصة بمنتج ودائع الآجل "وديعة القدس الذهبية" التي أطلقها بداية العام الحالي  لغاية نهاية شهر كانون الأول، وتأتي هذه الخطوة نتيجة الإقبال المتزايد على هذا المنتج منذ إطلاقه لما يوفره من فوائد ومزايا بنكية متعددة وهدايا فورية.  

من ناحيته، قال مدير عام بنك القدس سميح صبيح: "أن تمديد الحملة يأتي حرصاً من بنك القدس على تقديم أفضل البرامج والعروض للعملاء وكذلك رغبة من البنك في افساح مجال أكبر لعملاءه للإستفادة من مميزات هذا المنتج حيث يحصل العميل على هدية قيمة فورية فور ربط مبلغ من المال، إذ ان حملة "وديعة القدس الذهبية" تهدف إلى توسيع محفظة الودائع وجذب الودائع الصغيرة والمتوسطة في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي بدورها تعمل على فتح المزيد من فرص الاستثمار في الاقتصاد الوطني".

وأضاف: "نمضي في بنك القدس دائماً إلى تلبية احتياجات المواطنين في مختلف المجالات، ونحاول توفير أفضل الخدمات المصرفية والميزات عبر شبكة فروعنا ومكاتبنا المنتشرة في كافة محافظات الوطن، كي ينعكس اهتمام البنك في تنمية قطاعات المجتمع المختلفة".

وتقدِّم وديعة القدس الذهبية جوائز وهدايا فورية للمشاركين بالإضافة إلى فائدة بنكية، علماً بأن قيمة الهدية الفورية التي يحصل عليها المودع تزداد قيمتها كلما زاد مبلغ الوديعة ومدة ربطها. وتضم الحملة هدايا قيمة ومتنوعة تشمل شاشات تلفاز، هواتف ذكية، أجهزة تابلت وأجهزة إكس بوكس، بالإضافة إلى بطاقة ماستركارد موافق عليها مسبقا وبرسوم إصدار مجانية للسنة الاولى وبحد أقصى 5000 دولار أمريكي.

يذكر أن شروط الدخول للحملة بسيطة، حيث تشمل الحملة الودائع بعملتي الدولار والدينار والتي تزيد قيمتها عن 7500 دولار أمريكي/ دينار أردني، والتي يتم ربطها لمدة من سنة إلى ثلاث سنوات، وتعتمد قيمة الهدية الفورية ومبلغ الفائدة البنكية على قيمة ومدة ربط الوديعة.

كما بإمكان العملاء الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي.

الرابط المختصر: