لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طقس غائم وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الخميس



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الخميس 2/1/2014 ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الجمعة 03/01/2014

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت، وخلال ساعات ما بعد الظهر تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة،وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


السبت 04/01/2014

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الأحد 05/01/2014

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف،وبارداً نسبياً، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الإثنين 06/01/2014

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، وبارداً نسبياً، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الثلاثاء 07/01/2014

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً، ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: